أشهر أنواع السلوبتات

السلوبتات؛ دائمًا ما تفضل الفتيات أن تظهر بكامل أناقتها وإطلالة متميزة، وبما أن عالم الموضة دائمًا متجدد ومتغير ظهر مؤخرًا موديلات مختلفة من السلوبتات (الجمبسوت) بتصميمات مختلفة، حيث نجد أنها متصدر أزياء النساء وحتى بشكل كبير. 

فكل فتاة تريد إقتناء موديلات مختلفة تناسبها من السالوبيت سواء كانت (للجامعة، أو للمناسبات المختلفة ) فهي تلائم جميع الفتيات، والسيدات أيضًا، لذلك سنسرد لكم أشهر أنواع السلوبتات، بمختلف موديلاتها.

أشهر أنواع السالوبتات

تتعدد أشكال السالوبيت، وتختلف أنواعها وموديلاتها لتناسب جميع الأذواق فهناك مثلًا ( الجينز، القماش الناعم السادة الكلاسيك، القماش المزخرف والمطبوع).

1- الجينز: تُعتبر السالوبيت الجينز من القطع سهلة الارتداء خاصًة وقت النهار عند الذهاب للجامعة، حيث أنها تمنحكِ الراحة الكاملة والمرونة، وسهولة الحركة، بجانب أنها تناسب جميع الأجسام سواء كان الجسم ممتلئ، أو نحيف فهي تُعتبر ضمن الموديلات المعاصرة “الكاجوال” التي يمكنكِ ارتدائها على تيشرت بأي لون تفضلينه، وكوتشي ستصبح بذلك إطلالتك أكثر شبابًا، وجاذبية.

ويمكنكِ أيضًا ارتدائها فورمال عن طريق اقتناء شيميز أبيض، أو أزرق أو أي لون تفضلينه، وحذاء فورمال، حيث يمكنكِ الاستعانة به عند الذهاب لعمل مقابلة عمل.

2- السالوبيت الكلاسيك السادة: احتل هذا النوع من السالوبيتات عالم الموضة تحديدًا عام 2018 حتى وقتنا هذا، والتي إنتشرت بشكل كبير خاصًة في فصل الصيف، وذلك بفضل القماش المصنوعة منه الذي يُصنف من الأقمشة الخفيفة التي تمنحكِ الراحة، والمرونة، وسهولة الحركة عند ارتداؤها، بجانب أنها تلائم جميع الأجسام بمختلف الأطوال، والأوزان، كما أنها واحدة من السلوبتات سهلة التجديد، والتغيير من شكلها في كل مرة تودين ارتدائها من خلال الاستعانة بالأشياء التي ترتدينها معها سواء كانت (التيشرت، أو القميص، أو الحذاء، أو الشنطة والحجاب في حالة كنتي محجبة).

أيضًا يمكنكِ الاستعانة بها في السهرات، والمناسبات المختلفة لديكِ، نظرًا لأنها تساهم في منحكِ إطلالة جذابة ومتميزة، بالإضافة إلى أنها تُعتبر ضمن أكثر الملابس التي تعطي أنوثة وحيوية للمرأة.

السالوبيت موضة كل وقت وعصر 

يُعتبر السالوبيت من أكثر الملابس التي تُفضلها الكثير من النساء منذ فترة الطفولة، عند ارتدائها من المؤكد أنكِ تشعرين بمرحلة طفولتكِ، ولكن مع مر العصور وتطور صيحات الموضة، وتطور تصميماتها، أصبحت من الملابس التي تمنحكِ أنوثة وجاذبية طاغية، فأصبح لا يمكن الإستغناء عنها في خزانتنا الشخصية، لذلك من الممكن ارتداؤها على القمصان المنقوشة، والمطبوعة، والسادة أيضًا.

لاحظ الكثير منا خلال الآونه الأخيرة أن السلوبتات أصبحت ضمن القطع الأساسية لدي الكثير من الممثلات وعارضات الأزياء العالميات مثل ( ستيلا مكارتني stella mccartney، إيزابيل مارانت isabel marant ) فالجميع أصبح يلجأ لارتداء السالوبيت الطويل، القصير، السادة، والمنقوش)، وذلك ليس بسبب مظهرها وإطلالتها الجذابة فقط بل لسهولة ارتدائها ومنحها الشعور بالراحة والمرونة في الحركة خاصًة إن كنتي محجبة فتُعتبر من الموديلات الملائمة للحجاب، ومن الممكن أيضًا ارتداء الجواكت الُمفضلة لديكِ عليها في فصل الشتاء .

    

أضف تعليق